إليكم أبرز مميزات بلايستيشن 5 القادم من سوني

 



إنه الأسبوع الثالث من شهر مارس ومازالت سوني لم تعلن عن أي شيء حول PlayStation 5 الجديد ، بصرف النظر عن جميع الإعلانات الغامضة التي أصدرتها الشركة العام الماضي. نعم ، نحن نعلم نوع وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات التي نتوقعها من PS5 ، ونعلم أنها ستحتوي على SSD فائق السرعة ، وأن وحدة تحكم DualShock 5 الجديدة تحصل على تعليقات أفضل بكثير من ذي قبل. لكن أهم ميزات وحدة التحكم لا تزال سرية ، كما قالت سوني بعد CES قبل شهرين. التصميم مفقود أيضًا ، على الرغم من أن Microsoft كشفت عن تصميم Xbox Series X منذ حوالي ثلاثة أشهر.

إذا لم يكن الفيروس التاجي موجودًا ، فلن يكون لدينا سبب يدعو إلى القلق حيال إعلان Sony هذا تحديدًا. لكن انتشار الفيروس التاجي هو أهم شيء يحدث في العالم الآن ، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على إطلاق PS5 أيضًا. ألغت سوني ثلاثة أحداث ألعاب حتى الآن ، اثنان بسبب الفاشية (PAX East و GDC) وواحدة قبل أن يبدأ العالم بالقلق بشأن انتشار الفيروس (E3). من غير الواضح حاليًا متى وأين ستتمكن سوني من عقد حدث إطلاق مناسب لـ PS5. وفي الوقت نفسه ، أصدرت Microsoft قبل بضعة أسابيع ورقة مواصفات كاملة تقريبًا لجهاز Xbox الجديد ، مع الحفاظ على سرية واحدة فقط من التفاصيل الرئيسية. لم يمنع ذلك تسربات PS5 من الظهور على الإنترنت ، وأحدثها يثير المواصفات المجنونة لـ PS5.

قبل أن نتناولها ، سأذكرك بأنها لا تزال كلها شائعة ، لذلك لا يمكننا التحقق من أي منها ، بغض النظر عن مدى المعنى الذي ستبدو عليه ، أو مدى جودة الصوت على الورق. علاوة على ذلك ، يحتوي التسرب على تفاصيل لا يمكن أن تتحقق بعد الآن. استغرق المتسرب المجهول المعني 4chan الأسبوع الماضي ليقول أن PS5 سيتم الإعلان عنه في 3 مارس. مر هذا التاريخ دون قيام سوني بأي نوع من إعلانات PlayStation 5.

ولكن ماذا لو كان المتسرب خاطئ فقط في تاريخ الإعلان؟ بعد كل شيء ، من الممكن تمامًا أن يكون لدى سوني خططًا للإعلان في اليوم الثالث ولكن بعد ذلك أجلته في ضوء تفشي المرض. سرد المتسابق المذكور المواصفات المزعومة لجهاز PS5 ، ولا يزال يستحق التحقق:

13.3TF GPU RDNA 2 GPU @ 1.7 غيغاهرتز مع 60 وحدة حسابية
AMD Zen2 8 core @ 3.4 GHZ (تعمل Sony على زيادة السرعة إلى 3.7 جيجا هرتز)

رام 16 جيجا GDDR6 + 4 جيجا DDR4

SSD@5.5GB/S @ 1 تيرابايت


تظهر الإعلانات هنا

تعليقات